A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: session_start(): ps_files_cleanup_dir: opendir(/var/cpanel/php/sessions/ea3) failed: Permission denied (13)

Filename: ar/content.php

Line Number: 3

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/teamtaskflow/public_html/system/core/Exceptions.php:186)

Filename: libraries/Session.php

Line Number: 689

مصر تشارك في قمة تمكين الهاتف المحمول 2016
دمج ، تمكين ، مشاركة

مصر تشارك في قمة تمكين الهاتف المحمول 2016


13 يونيو 2016


 

مصر تشارك في قمة تمكين الهاتف المحمول 2016

تشارك مصر في النسخة الخامسة من المؤتمر الدولي لقمة تمكين الهاتف المحمول الذي بنعقد يومي 13 و14 يونيو في مدينة واشنطن العاصمة، بالولايات المتحدة الأمريكية. وقمة تمكين الهاتف المحمول هي مبادرة مشتركة بين المبادرة العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشاملة G3ict والشركة العالمية لإدارة المؤتمرات E.J. Krause & Associates (EJK) وذلك لتعزيز تطبيقات وخدمات الهاتف المحمول السهلة الاستعمال والمعينة لكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة للاستفادة من أحدث أنظمة التشغيل والهواتف والأجهزة اللوحية.

وتحت شعار"التقنيات والبيئات الميسورة الاستعمال للجميع"، فإن قمة تمكين الهاتف المحمول تُوفر منصة لتمكين تقنيات الهاتف المحمول والتركيز على ابتكارات واكتشافات الجيل القادم للمستخدمين بجميع قدراتهم.

وتُعد قمة تمكين الهاتف المحمول هي البرنامج الوحيد المُخصص لتعزيز تطبيقات وخدمات الهاتف المحمول السهلة الاستعمال والمعينة لكبار السن من المواطنين وكافة المستخدمين باختلاف قدراتهم. وهو ملتقى سنوي لجميع الذين يشاركون ويساهمون بمنتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخدماتها وتقنياتها سهلة الاستخدام.

ويجمع المؤتمر بين المتخصصين والشركات، والمؤسسات الخدمية، وقادة الفكر الرئيسيين، فهو مؤتمر ومعرض شامل للجميع حيث يعرض التكنولوجيات المبتكرة، وتطبيقات الهاتف المحمول، والأجهزة المتصلة، وخدمات هذا القطاع لأكثر من مليار مُستخدم حول العالم.

ويُغطي جدول أعمال القمة لهذا العام عدة موضوعات رئيسية بما في ذلك حلول تمكين الهاتف المحمول، والاستفادة من أحدث نظم التشغيل، وتقنيات إنترنت الأشياء، والمنازل الذكية، والمدن الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والنظم الإيكولوجية في دعم الابتكار، وتوسيع نطاق الإتاحة في المؤسسات الكبيرة، واتجاهات الامتثال، وأفضل الممارسات التعليمية في الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات لدمجها في العملية التعليمية.

 قمة تمكين الهاتف المحمول 2016